هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ܔ•°•ܔ منتـــــــدى للبنــات فقــطـ•°•ܔ•°•

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"

3 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر

خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:46 am

انا سمعت الخبر الحين بس انت من متى وانت سامع لبلوب ههههههههه
ليش الي يشوفك يقول انت مدير ههههههههه خروج بدون عوده بس انا ابي ادخل بكره على شان اشوف الي عالقو على مشاركتي
????
زائر

خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:47 am

مشكله انا محامي حق بنت الاصول قالتلي ترافع في قضيتي ههههههههههههههه
قيثارة الم

قيثارة الم

المساهمات : 959

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:48 am

[quote="صديق ابن الجيران"]
انا سمعت الخبر الحين بس انت من متى وانت سامع لبلوب ههههههههه
ليش الي يشوفك يقول انت مدير ههههههههه خروج بدون عوده بس انا ابي ادخل بكره على شان اشوف الي عالقو على مشاركتي
[/quote

ههههههههههههههههههههههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:49 am

يلا انزل بلاعوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووده ترى مراقبك ومخالفه القانون عقوبه بصدرها عليك ياحسنوني
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:50 am

محامي في بيتكم مش في منتدى ههههههههه امزح
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:51 am

اقلك بصدر عقوبه عليك بلافلسفه واجده ياحسوني هههههههههههههههههههه حبيبي يلاااخرج وبلا فلسفه واجده
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:51 am

بس انا الى بكره وانت باي
قيثارة الم

قيثارة الم

المساهمات : 959

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:52 am

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:52 am

وليش بتدخل بكره ؟؟؟ معاد نبي صورتك هنااا ابدااا
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 2:10 am

ماهو انت الي تنفذ القوانين بس ابي امر من المدير انه اخر يوم اليوم بكره ولا تشوف صورتي ابد الى على الفيس لان بسوي وحده جديده ههههههه وانا من الحين مابدخل الى على الشكاوي
فهمت ولا عادك لك سنه وانت تقول الحين باخرج ولا تخرج انتبه تزعل هههه
????
زائر

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 5:37 pm

صديق ابن الجيران كتب:
بس انا الى بكره وانت باي

قال ايش محامي المنتدى الله يعين اليمن على امثالكوالله المنتدى بيخسر القضيه اذا انت المحامي هههههههههههههه
اسيره الشوق

اسيره الشوق

المساهمات : 527

مُساهمةموضوع: رد: خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو"   خبر عاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااجل "العفو" - صفحة 2 I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 6:16 pm

هههههههههههه
هههههههههه
هههههههه
ههههههخهه
ههههههه
ههههه
ههه
ههه
هه2.
3.
محامي للشياي لا غير
بس المنتدى