هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

ܔ•°•ܔ منتـــــــدى للبنــات فقــطـ•°•ܔ•°•

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

ياليت تردوو كلكم

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ღ بنـ الاصول ــت ღ
Admin
ღ بنـ الاصول ــت ღ

المساهمات : 948

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:10 am

ياليت كل واحد قبل لايخرج
يحط تعليق ..
يقول عندي حق ولاا لا
واي تعليق اضافي حاب يقوله .. ياليت يقوله..
ومااعندي غير عفواً...
راح يبقى التعليق مفتوووح حتى خروج كل الاولاد
خذو راحتكم في الخرووج بس بطيبت نفس ..
http://bentalasoul.com
????
زائر

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:16 am

عندك حق والله مافيش زعل ابدااااااا....بس الغرباااا هناا مايصيرررررر ابداا والي مايعرفك بيجهلك
وعاد حاجه اضيفها لك اكتبي فوق منتدا للنساء فقط لكي ماحد يخش من الشباب......وكلامك صحيح
انا اشوفك احسن بنت ..غيري بيضن فيك ومعك حق والله .......وانا عن نفسي بطلع مو زعلان ابدااا
لماااذا بطلع انااااا لكي يطلعوووو الشباب كلهم ......وكلامك صحيح مئه في مئه الغربااا بيضنون فيك
ღ بنـ الاصول ــت ღ
Admin
ღ بنـ الاصول ــت ღ

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:20 am

شكراً جزيلاً

عدل سابقا من قبل المديرة "بنـ الاصول ــت" في الأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:32 am عدل 1 مرات
????
زائر

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:23 am

انا معي لك حل تاني غيري اسم المنتدا لاتنتسبينه اليك
ღ بنـ الاصول ــت ღ
Admin
ღ بنـ الاصول ــت ღ

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:25 am

بس ماعندي اسم
احب اسم بنت الاصول
????
زائر

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:29 am

اسم منتدااا مثلا ((منتدا المزاين)) واسمك بنت الاصول امسحي المديره افتهملك كلامي لايكون المنتدا منتسب اليك ابدا
والمنتدااا مافيه اي مشكله عادي كل البنات مشتركات مو مثل الفيس وغير..عن نفسي اشوف المنتدااا عادي
ღ بنـ الاصول ــت ღ
Admin
ღ بنـ الاصول ــت ღ

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 3:32 am

ايوا عادي وراح افكر في اسم كمان
????
زائر

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 4:26 am

بنت الاصول عجبك حلي ؟؟
ღ بنـ الاصول ــت ღ
Admin
ღ بنـ الاصول ــت ღ

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 4:34 am

ايوا مشكوور على المشاركه في الحل
شكراً...
????
زائر

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 4:39 am

عفوااا انااا دايمااا تحت الخدمه ولاشكر على واجب
????
زائر

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 9:22 pm

أمير القلوب كتب:
عندك حق والله مافيش زعل ابدااااااا....بس الغرباااا هناا مايصيرررررر ابداا والي مايعرفك بيجهلك
وعاد حاجه اضيفها لك اكتبي فوق منتدا للنساء فقط لكي ماحد يخش من الشباب......وكلامك صحيح
انا اشوفك احسن بنت ..غيري بيضن فيك ومعك حق والله .......وانا عن نفسي بطلع مو زعلان ابدااا
لماااذا بطلع انااااا لكي يطلعوووو الشباب كلهم ......وكلامك صحيح مئه في مئه الغربااا بيضنون فيك

يقولون الي ما يعرف الصقر يشويه ومين تقصد بالاغربا اذا كان احنا غربا العفو منك والله يسا محك وانا من الان بطلع من المنتدى
????
زائر

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 9:38 pm

انت فهمتنا غلط والله ...والله مالي في المنتدااا ولاتفهمونااا..هي تقصد على الشباب الي ماتعرفهم خارج عن القبيله
وهذاا القصد,,,وافهمنا حمودي
????
زائر

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 9:40 pm

أمير القلوب كتب:
انت فهمتنا غلط والله ...والله مالي في المنتدااا ولاتفهمونااا..هي تقصد على الشباب الي ماتعرفهم خارج عن القبيله
وهذاا القصد,,,وافهمنا حمودي
على كل الشباب نحنا وغيرنا المهم تخربت القصه كلها والله يهديك
????
زائر

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 9:43 pm

مهم شكلي انا بطلع والله اذا كان بيكون حساسيه والله افضلي اطلع تطيب خاطرك حمودي والى زعلك Very Happy
????
زائر

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالأربعاء سبتمبر 21, 2011 10:11 pm

انا يوم تكلمت مو اني ماابيكم ولانه كذا ابي تصليح الاموووووووووووووووور لاتفهمونا غلط
اسيره الشوق

اسيره الشوق

المساهمات : 527

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 1:13 am

طسيب
https://bentalasoul.own0.com/profile?mode=editprofile
????
زائر

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالخميس سبتمبر 22, 2011 2:04 am

والله الجماعه ماقصرو يمكن الحين يتضاربون ههههههههه ايش من تعليق اضيفه غير اني ادعيلكم وانت تدعولي والله يوفق منتدى *¨®¨* بنــــــــ الأصـول ــــــــــت*¨®¨* الى كل خير ويبعده عن كل شر واعذرونا اذا سوينالكم مشاكل لانه مهو قصد مننا والعفو على الاطاله لانها بتصير بعد شوي خطبه جمعه هههههه بخاطركم جميعنا ولكم مني خالص الشكر والتقدير في امان الله [quote][code]
اسيره الشوق

اسيره الشوق

المساهمات : 527

ياليت تردوو كلكم Empty
مُساهمةموضوع: رد: ياليت تردوو كلكم   ياليت تردوو كلكم I_icon_minitimeالسبت سبتمبر 24, 2011 8:49 pm

في اماً ًًن اللله
https://bentalasoul.own0.com/profile?mode=editprofile

ياليت تردوو كلكم
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» كلمات ياليت الورد مايذبل